«ساب» يتكفل بدعم الأسر المنتجة في القنفذة

اذهب الى الأسفل

«ساب» يتكفل بدعم الأسر المنتجة في القنفذة

مُساهمة من طرف منار في الإثنين يوليو 01, 2013 11:52 am

تكفل البنك السعودي البريطاني ''ساب'' بدعم مشاريع 15 أسرة ضمن الأسر المنتجة العاملة في مجال بيع الزهور والنباتات العطرية في محافظة القنفذة في منطقة مكة المكرمة، تحت إشراف وكالة وزارة الشؤون الاجتماعية للضمان الاجتماعي وذلك حسبما ذكرت صحيفة الاقتصادية

يأتي هذا الدعم امتداداً للتعاون المشترك بين البنك ووزارة الشؤون الاجتماعية التي تتولى العناية بأبناء المجتمع ممن هم في حاجة للرعاية والاهتمام، وتنظيم الأعمال الخيرية الساعية لخدمة المجتمع. ويهدف المشروع إلى بناء بيئة عمل مناسبة للأسر المنتجة تساعدهم في الاعتماد على أنفسهم وتنويع مصادر الدخل لهم بما يساند هذه الأسر في رفع مستواها الاقتصادي. ويركز ''ساب'' على المساهمة في برامج دعم الأسر المنتجة التابعة لوزارة الشؤون الاجتماعية باعتبارها إحدى أهم المشاريع التنموية في مجال خدمة المجتمع، والتي تعتمد على مبدأ تحويل الأسر من حالة الاحتياج إلى مرحلة الاكتفاء والإنتاج، من خلال تشجيعها على العمل ودعم مشاريعهم وتطويرها. وقد سبق للبنك المبادرة بتقديم الدعم للأسر المنتجة العاملة في مجال معاصر السمسم في محايل عسير، ونجح المشروع في تحقيق أهدافه.

يذكر أن البنك السعودي البريطاني ''ساب'' يتبنى مفهوم المسؤولية الاجتماعية للشركات، ويقدم حزمة من البرامج والأنشطة التي تصب في مصلحة المجتمع تحت مظلة ''برامج ساب في خدمة المجتمع''. الأمر الذي يؤكد إيمان البنك بأنه جزء لا يتجزأ من المجتمع، وأن نشاطه الاجتماعي يعد جزءاً من مساهماته في دفع عجلة التنمية والتقدم والتطور عبر توفير الدعم للمشاريع التنموية والخيرية والإنسانية.

المصدر: Mubasher - AR
avatar
منار
* مـشـرفـة *
* مـشـرفـة *

المساهمات : 60
تاريخ التسجيل : 11/03/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى