إشادة من الأسر المنتجة بدعم «الجمعية النسائية» في مهرجان التمور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

إشادة من الأسر المنتجة بدعم «الجمعية النسائية» في مهرجان التمور

مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء يوليو 16, 2013 9:16 am

حظي مهرجان التمور الثالث الذي نظمته الجمعية النسائية الخيرية الأولى على مدى يومي الثاني والثالث من رمضان الحالي، بمشاركة فاعلة وواسعة من الأسر المنتجة، حيث بلغ عددها (22) أسرة، بجانب مشاركات لأفراد ومؤسسات وشركات بلغت في مجملها (30) موقعًا بالمهرجان.
وقد عبرت عدد من عضوات الأسر المنتجة عن سعادتهن ورضاهن عن الدعم الكبير الذي حظين به من قبل الجمعية النسائية الخيرية الأولى، والمتمثل بإعطائهن الفرصة في المشاركة في المهرجانات والبازارات التي تقيمها لعرض منتجاتهن من حرف يدوية وسلع وغيرها، مشيرات إلى أن التواصل قائم في ما بينهن وبين الجمعية لمشاركتهن بأي نشاط وفعالية تقوم به الجمعية.
وفي هذا الصدد تقول المشاركة في المهرجان رشا كردي: دائمًا ما أشارك في المهرجانات التي تقيمها الجمعية، حيث أعمل في خياطة الملابس وتطريزها بمنزلي، وقد حضرت في هذا المهرجان بدعوة من الجمعية، ووجد الفرصة متاحة لي لعرض منتجاتي وتسويقها وتوطيد صلاتي وكسب علاقات بسيدات الأسر المنتجة.
أما نزهة مفيد التي تشارك لأول مرة في المهرجان بعرض أعمالها من حرف يدوية تشتمل على جلابيات وأكسسوارات بأنواعها فترى أن الانطلاق للعمل من المنزل للمشاركة في البازارات أو المهرجانات مكسب كبير لكل العاملات من المنزل حيث إنها فرصة لتعريف الناس بمنتجاتنا التي يقبلن عليها ويفضلن اقتناءها.
وتبين المشاركة نهاد حماد بأنها متخصصة في بيع الثياب والشنط والمسافع، وجميعها عمل يدوي ومن المنزل، وتجد أن هذا العمل يساعدها كثيرًا في تحمل مصاعب الحياة، مؤكدة أن مشاركتها في هذا المهرجان الكبير حقق لها مكاسب مادية جيدة واختصر عليها الوقت في تسويق البضائع التي لديها، كون الاقبال كان كبيرًا والشراء كان مستمرًا.
وكسابقاتها توضح أم طلال بأنها متخصصة في صنع المعمول والغريبة والبهارات، وأنها تقوم بصناعة منتجاتها في منزلها منذ سنوات طويلة حيث اكتسبت شهرة لجودة المنتجات التي تقدمها ولديها العديد من العميلات، مؤكدة أن العمل من المنزل أفضل بكثير من أي عمل آخر خاصة إذا أبدعت صاحبة العمل في المنتج الذي تصنعه وتسوقه للناس، مقدمة شكرها العميق للجمعية والقائمات عليها، مبينة أنه لولا دعمهن وتشجيعهن ودعوتهن للمشاركة في المهرجانات التي تقيمها للتسويق لما اكتسبن شهرة أكبر.
avatar
Admin
Admin

المساهمات : 636
تاريخ التسجيل : 10/03/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://osra-m.alafdal.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى