التسليف يعتمد جمعية «أجا» النسائية راعية لمشاريع الأسر المنتجة

اذهب الى الأسفل

التسليف يعتمد جمعية «أجا» النسائية راعية لمشاريع الأسر المنتجة

مُساهمة من طرف منار في الثلاثاء يونيو 10, 2014 4:05 pm


اعتمد البنك السعودي للتسليف والادخار جمعية (أجا) النسائية الخيرية في حائل جهة راعية، ضمن خطته الرامية إلى دعم ورعاية وتمويل المشاريع متناهية الصغر والأسر المنتجة في المملكة.
وحرص البنك على بحث أفضل الجهات الرائدة في مجال الرعاية وضمان تطبيق أفضل الممارسات والمعايير لدى تلك الجهات مما سينعكس إيجابا على المشاريع التي يمولها؛ وذلك ضمن مساعيه للنهوض بالمستوى النوعي لقطاع المنشآت الصغيرة والناشئة والمشاريع متناهية الصغر والأسر المنتجة.
وأوضح البنك في بيان أمس أنه وقع اتفاقية مع الجمعية تم بموجبها تخصيص محفظة بلغ قيمتها مليوني ريال لتمويل المشاريع متناهية الصغر، ضمن برنامج «مسارات» الذي يقدمه البنك.
وعبر مدير عام البنك الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز الحنيشل عن سروره بتوقيع الاتفاقية التي ستسهم في تحقيق تطلعات من يملكن الفكر والعزيمة لممارسة العمل الحر في المشاريع متناهية الصغر، ومشاريع الأسر المنتجة، مشيرا إلى أن النساء اللاتي يمتلكن المهارات والحرف وباستطاعتهن تقديم منتج وطني بجودة ممتازة يمثلن شريحة كبيرة في المجتمع ومن الواجب على البنك تقديم كل الدعم لهن لإنجاح مشاريعهن . وقال «إنه سيتم في الفترة المقبلة التوقيع مع أكثر من جهة لتكون بمثابة الأذرع التنفيذية للبنك لدعم ورعاية المشاريع متناهية الصغر والأسر المنتجة».
يشار إلى أن الاتفاقية ستسهم في تمويل ورعاية 160 مشروعا أساسيا كحد أدنى من المشاريع التي ترعاها جمعية (أجا) وتفعيل الدعم غير المالي لأصحاب تلك المشاريع.
كما دعم البنك في الفترة الماضية العديد من المشاريع متناهية الصغر والأسر المنتجة من خلال جهات راعية كجمعية الملك عبدالعزيز الخيرية النسائية (عون) والجمعية التعاونية النسائية (حرفة) وشركة آل كايد، وباب رزق جميل بمحافظ تمويلية تصل إلى (130) مليون ريال.
avatar
منار
* مـشـرفـة *
* مـشـرفـة *

المساهمات : 60
تاريخ التسجيل : 11/03/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى