مشاركة مميزة لباب رزق جميل لدعم الأسر المنتجة في «منتجون»

اذهب الى الأسفل

مشاركة مميزة لباب رزق جميل لدعم الأسر المنتجة في «منتجون»

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين يناير 05, 2015 8:20 pm

المدينة - جدة
الإثنين 05/01/2015
مشاركة مميزة لباب رزق جميل لدعم الأسر المنتجة في «منتجون» شاركت الأسر المنتجة التي يدعمها باب رزق جميل (إحدى مبادرات عبداللطيف جميل الاجتماعية) في معرض الاستثمار من المنزل والأسر المنتجة «منتجون» والذي تقيمه الغرفة التجارية الصناعية بالرياض.
وشجع الإقبال الكبير الذي شهده المعرض والنوعية المميزة من المشاركين إلى تمديد المعرض إلى يوم الأحد المقبل 13 ربيع الأول 1436هـ، وجاءت مشاركة باب رزق جميل للمرة الثانية من خلال الجناح الرئيس للمهام التي يقوم بها في دعم وتشجيع الأسر المنتجة، كما يقدم باب رزق جميل نماذج من الأسر المنتجة التي نجحت في بناء كياناتها الاقتصادية من المنازل.
ويهدف باب رزق جميل من خلال مشاركته في معرض «منتجون» لتعزيز ودعم دور الأسر المنتجة من خلال إبراز النجاحات التي حققتها بعض الأسر المنتجة التي يتبناها باب رزق جميل وكذلك فتح المجال لتقديم طلبات الالتحاق ببرامج باب رزق جميل وتقديم التمويل والاستشارات والنصح والتوجيه، ويأتي ذلك إيمانًا منه بأهمية دور الأسرة المنتجة ونظرًا لما تساهم به المشروعات متناهية الصغر والصناعات اليدوية والحرفية في دفع عجلة التنمية الاقتصادية في المملكة.
وقد شهد جناح باب رزق جميل والأجنحة الخاصة بالأسر المنتجة التي يتبناها في داخل المعرض إقبالاً ملحوظًا من زوار المعرض والمشاركين من ضمنهم الإسر المنتجة والباحثون عن فرص العمل وأثنوا على برامج باب رزق جميل وقاموا بزيارة أركان مستفيدات باب رزق جميل وتعرفوا على طريقة مساعدة باب رزق جميل لهم، كما استضاف الجناح سيدات من جامعة الأميرة نورة وأثنوا على ما يقوم به باب رزق جميل من دعم للأسر المنتجة.
وأكدت الأستاذة امل العميري مديرة برنامج الأسر المنتجة في باب رزق جميل السعودية أن مشاركتهم في هذا المعرض الكبير لتعريف الباحثين عن فرص العمل بالبرامج المقدمة من خلال 24 فرعًا لباب رزق جميل حول المملكة.
وصرحت نورة العسيري مديرة المعرض وباب رزق جميل فرع الرياض أن باب رزق جميل ساهم بمشاركة نحو 60 أسره منتجة من مختلف مناطق المملكة بالمعرض ليكون دافعًا لهم للترويج لمنتجاتهم وتسليط الضوء على ما يقدم من أعمال مميزة مقدمه بأيدٍ سعودية.
avatar
Admin
Admin

المساهمات : 697
تاريخ التسجيل : 10/03/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://osra-m.alafdal.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى