تخصيص أماكن للأسر المنتجة بمهرجان نجران للتسوق والترفيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تخصيص أماكن للأسر المنتجة بمهرجان نجران للتسوق والترفيه

مُساهمة من طرف Admin في الأحد أبريل 17, 2016 5:06 pm

خصصت إدارة مهرجان التسوق والترفية 1437هـ بمنطقة نجران أماكن للأسر المنتجة المقام بمركز الأمير مشعل بن عبدالله للفعاليات والمؤتمرات الذي تنظمه مؤسسة بن زايد لتنظيم المعارض والمهرجانات بالتعاون مع درة رقمات لتنظيم المهرجانات، اعتبارا من 25/7/1437هـ الجارى ويستمر لمدة شهر .



وقال مدير المهرجان صالح بن عامر آل سدران إنه تم تخصيص أماكن مناسبة داخل خيمة التسوق للأسرة المنتجة المشاركة في المهرجان لتتمكن من عرض أشغالها اليدوية والكماليات والمستلزمات النسائية، والأواني المنزلية، وأدوات التجميل، والأزياء، والإكسسوارات والأطباق الشعبية والأكلات التراثية القديمة.



وأضاف "آل سدران" أن هذه الأسر تقوم بعرض وتسويق أكثر من ٢٠ حرفة يدوية من الحرف التي تشتهر بصناعتها المنطقة مثل صناعة المطارح والمداهن والجلديات والخصفيات والمجسمات التراثية، ، وصناعة الفخاريات ، مثل المداهن ، والمداخن والبرم وغيرها.



وأكد أن القائمين على المهرجان حرصوا على دعم الأسر المنتجة لعرض منتجاتهم وتسويقها ، في مهرجان هذا العام، والتي تنوعت ما بين الأعمال اليدوية وبعض المأكولات مثل الرقش والسمبوسة والبر والمرق والحلوى والمقليات وورق العنب والفطائر وبعض الأطباق الأخرى.



وأوضح آل سدران أن الأسر المنتجة قامت بتسويق منتجاتها على زوار المهرجان حيث حققت مبيعات عالية وهذا كان من أهم أهداف تلك المشاركة في الفعاليات لإتاحة الفرصة للأسر المنتجة لتسويق منتجاتهم ليعود عليهم بالنفع والفائدة.
avatar
Admin
Admin

المساهمات : 625
تاريخ التسجيل : 10/03/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://osra-m.alafdal.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى