معرض "الزوايا الرمضاني" يبرز مشاريع الأسر المنتجة بالخبر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

معرض "الزوايا الرمضاني" يبرز مشاريع الأسر المنتجة بالخبر

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين يونيو 13, 2016 10:36 am

انطلقت، أمس في محافظة الخبر، فعاليات معرض الزوايا الرمضاني النسائي، والذي يستمر لمدة ثلاثة أيام بفندق "توقيع" بالخبر، بمشاركة شابات الأعمال بالمنطقة الشرقية، ومجموعة كبيرة من الحرفيات ومن مشاريع الأسر المنتجة في الجمعيات الخيرية.

ويهدف المعرض إلى دعم المشاريع الناشئة، والتعرف على الأنشطة الجديدة والتوسع فيها، وبناء ثقافة تسويقية جديدة لدى الفتيات وفتح المجال أمامهن لتطوير منتجاتهن ودعمها وتسويقها.

وأوضحت المشرفة العامة على المعرض بهية الوريك، أن المعرض يستهدف شابات الأعمال، حيث يفتح مجالاً لهن للإبداع ونشر أعمالهن، مشيرة إلى أن مهرجان الزوايا فيه تنوع كبير من المشاركات بحيث تستقطب المتسوقات بتوفير كل ما تحتاجه المرأة من أزياء للسهرات والعبايات والمجوهرات والإكسسوارات والعطور والملابس المنوعة.

وأشارت "الوريك" إلى أن المعرض يستهدف المميزات؛ لمساعدتهن قدر الإمكان في تقديم الفكرة والتشجيع، مقدمة شكرها للمشاركات من الشابات السعوديات وللزائرات؛ لمساهمتهن في دعم مشاريع الفتيات وتشجيعهن في هذا المجال.

شكرا لمتابعتكم خبر عن معرض "الزوايا الرمضاني" يبرز مشاريع الأسر المنتجة بالخبر في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري سبق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي سبق مع اطيب التحيات.


avatar
Admin
Admin

المساهمات : 625
تاريخ التسجيل : 10/03/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://osra-m.alafdal.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى