الأسر المنتجة تشارك بمهرجان صيف رفحاء 37

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الأسر المنتجة تشارك بمهرجان صيف رفحاء 37

مُساهمة من طرف Admin في الأحد أغسطس 28, 2016 6:48 pm




السيد خاطر _ وطنى الحبيب : واس

تشارك الأسر المنتجة بفعاليات مهرجان صيف رفحاء 37، الذي تستمر فعالياته حتى 29 من الشهر الحالي، بمنتزه أمير منطقة الحدود الشمالية صاحب السمو الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد برفحاء.
وأوضح رئيس اللجنة التنظيمية بالمهرجان محمد سليمان المسطح في تصريح لوكالة الأنباء السعودية ، بأنه تَم استقطاب 20 أسرة منتجة بالتعاون مع الضمان الاجتماعي بمحافظة رفحاء، مشيرا أن اللجنة المنظمة قامت بتجهيز المواقع للأسر المنتجة ، وتسليمها لهم قبل بداية فعاليات المهرجان بيومين.
وقال المسطح أن استفادة الأسر المنتجة تكمن من خلال المشاركة في المهرجانات التي تقيمها المحافظة في زيادة دخلهم المادي وبيع منتجاتهم ، والتي تشمل الطبخ والحلويات والحياكة التراثية اليدوية ونقش الحنا ، وكذلك تعزيز دورهم في البناء الاجتماعي وتفعيلة ومشاركتهم مع شرائح المجتمع والمستهلكين مما أسهم في زيادة دخلهم المادي.
وأوضحت بعض المشاركات في جناح الأسر المنتجة أن مهرجان صيف رفحاء هذا العام، يتميز باستضافة بلديه رفحاء لهن وذلك بسبب حسن تنظيمها ومراعاتها ورعايتها الكاملة للأسر المنتجة بما يسهم في تحسين دخلهن وتحقيق المزيد من الدعاية لهن داخل المحافظة وخارجها.
وقالت أم عبدالله التي تعرض منتجاتها إن المهرجان فرصة لعرض بضاعتي على عدد كبير من الزبائن وبالتالي زيادة دخلي المالي ، وقد وفرت لي اللجنة المنظمة للمهرجان مشكورة مكانًا للبيع عبارة عن بيت شعر صغير مجهز مما ساعد على تسهيل عرض منتجاتي بشكل الصحيح أمام الزبائن ، فيما تؤكد أم تركي بأن مهرجان صيف رفحاء هذا العام هو الأفضل نظراً لروعة التنظيم ، مشيدة بالتنظيم الذي يتميز بموقعه ومسطحاته الخضراء وقدرته الاستيعابية الكبيرة ، مشيرة إلى الإقبال على جناح الأسر المنتجة ، متمنية تكرار هذه المهرجانات في المحافظة.
avatar
Admin
Admin

المساهمات : 644
تاريخ التسجيل : 10/03/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://osra-m.alafdal.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى