«إبداعي الخيري» ينقل مشاريع الأسر المنتجة للمجتمع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

«إبداعي الخيري» ينقل مشاريع الأسر المنتجة للمجتمع

مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء أغسطس 30, 2016 5:01 pm

ذكرى السلمي (جدة)
/
اختتم معرض إبداعي الخيري فعالياته أخيرًا بحضور صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن نايف آل سعود، ورجل الأعمال خالد الجربا.
وركز المعرض الذي نظمته أربع سيدات أعمال مهتمات بالمسؤولية الاجتماعية، لتعريف المجتمع بمشاريع الأسر المنتجة وقيمة الأعمال الحرفية، ودعوتهم للاعتماد على المنتجات الوطنية المتميزة لدعم الكوادر السعودية.
وعبرت وئام عنبر عن سعادتها بنجاح المعرض والوصول إلى الهدف الذي تم تحديده منذ بداية تنظيمه، مشيرة إلى أنهن حرصن على أن تكون مشاركة الأسر المنتجة في المعرض مجانية.
وبينت عفت عسلي أنهن حين عرضن فكرة إنشاء معرض على المبدعين والمبدعات والأسر المنتجة وذوي الاحتياجات الخاصة وجدن حماسهم للفكرة والمطالبة بتنفيذها، موضحة أنهن تغلبن على الصعوبات المادية التي واجهتهن في بداية تنظيم المعرض، مؤكدة أن هدفهن مساعدة المبدعين وليس استغلالهم ماديا.
وذكرت بشرى أحمد أن الهدف من المعرض الخيري هو تسليط الضوء على المبدعين والمبدعات من مختلف فئات المجتمع، أفرادا أو أسرا منتجة أو ذوي احتياجات خاصة، وكذلك أبناء شهداء الواجب، مشيرة إلى أن رسالة إبداعي تحقق رؤية الملك سلمان -حفظه الله- في أن تكون بلادنا نموذجا رائدا في العالم على الأصعدة كافة.
وأكدت حصة العوفي أن المرأة السعودية أثبتت قدرتها على العمل في المجالات والأنشطة كافة دون تحديد، ملمحة إلى أن المعرض حمل رسالة اجتماعية وإنسانية ووطنية هادفه تخدم وطننا الغالي، وتساعد على إبراز جميع أوجه الإبداع به.
avatar
Admin
Admin

المساهمات : 601
تاريخ التسجيل : 10/03/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://osra-m.alafdal.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى