محافظ بارق يدشن مشروع تمكين للأسر المنتجة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

محافظ بارق يدشن مشروع تمكين للأسر المنتجة

مُساهمة من طرف Admin في الأحد أكتوبر 30, 2016 12:29 am


آل حموض يسلم شيكا لأحد المستفيدين من البرنامج (الوطن)


بارق: محمد آل عمر 2016-10-28 11:49 PM
دشن محافظ بارق يحيى بن عبدالرحمن آل حموض مشروع "تمكين" بجمعية البر الخيرية في المحافظة، الذي يدعم الأسر المنتجة من خلال قروض ميسرة بدون فوائد، كما سلم مجموعة من الشباب شيكات القروض الحسنة المقدمة من الجمعية.
جاء ذلك عقب زيارته التفقدية أمس مقر الجمعية، حيث كان في استقباله لدى وصوله رئيس مجلس إدارة الجمعية محمد إبراهيم قدري، ومدير مكتب التعليم ببارق علي أحمد البارقي، ونائب رئيس مجلس إدارة الجمعية محمد علي غشام، والمدير التنفيذي للجمعية علي بن حسن شعتور البارقي.

أنشطة الجمعية
وتجول آل حموض في أقسام الجمعية، واطلع على سير العمل بها، وكيفية تسجيل المستفيدين مرورا بالإجراءات المتبعة، وانتهاء بالحصول على الخدمة المقدمة، إضافة إلى المشاريع التي تم تنفيذها سابقا منذ مرحلة التأسيس في عام 1421.
واستمع آل حموض إلى شرح مفصل عن أنشطة الجمعية عبر عرض مرئي، وفي مقدمتها كفالة الأيتام ورعايتهم، وكذلك "تفريج كربة، وحفظ النعمة، وإسعاد القلوب، وبناء وترميم المساكن والسقيا والتدريب، وحزمة من المشاريع المباركة بدعم عدد من المؤسسات الخيرية الرائدة". وأشاد محافظ بارق بأعمال الجمعية التي أسهمت كثيرا في مساعدة كثير من الأسر الفقيرة والمتعففة.

تدشين مشروع تمكين
عقب ذلك دشن آل حموض مشروع "تمكين"، الذي يهدف إلى دعم الأسر المنتجة لإطلاق مشاريعهم الصغيرة بقروض ميسرة دون فوائد. والتقى المحافظ عددا من المستفيدين من هذا المشروع، مؤكدا لهم أننا جزء من نسيج المجتمع الذي يحتم علينا الإسهام فيه ولو بالنزر اليسير، كما التقى عددا من الشباب الذين استفادوا من "القرض الحسن" المقدم من الجمعية، وسلمهم الشيكات.

avatar
Admin
Admin

المساهمات : 616
تاريخ التسجيل : 10/03/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://osra-m.alafdal.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى