أمير حائل: مهرجانات الأسر المنتجة خدمة للمبدعين والمبدعات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أمير حائل: مهرجانات الأسر المنتجة خدمة للمبدعين والمبدعات

مُساهمة من طرف Admin في السبت نوفمبر 12, 2016 9:26 pm

حائل: فريح الرمالي 2016-11-12 12:27 AM
أكد أمير منطقة حائل الأمير سعود بن عبدالمحسن، أن المنطقة غنية بموروثها الأصيل والمتنوع وأصالة أهلها وإبداعهم في كافة المجالات، ومنها الحرف اليدوية التي توليها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز جل اهتمامها ودعمها، من أجل دعم الأسر المنتجة وفتح منافذ تسويقية متنوعة لها. وأشاد أمير حائل بتطور آليات العمل لدى الحرفيين والحرفيات، داعيا إلى دعمهم وتشجيعهم. كما أثنى على فكرة مهرجان كليجا حائل الأول، ومهرجان الأسر المنتجة الأول. وقال الأمير سعود إن تنوع المهرجانات واستمرارها خدمة لمبدعين ومبدعات من أهل المنطقة، وضعوا لهم بصمة في إيجاد منتجات ذات جودة عالية، وإقبال مكثف من داخل المنطقة وخارجها.
جاء ذلك في تصريح صحفي لأمير حائل بمناسبة انطلاق مهرجان كليجا حائل الأول، برعايته وبحضور وكيل الإمارة الدكتور سعد البقمي الذي دشنه نيابة عن أمير حائل.
واحتوى المهرجان على أجنحة، منها وحدة إنتاج الكليجا والأعمال المباشرة لتصنيعها أمام الزوار وأقسام العروض والمبيعات والهدايا، إضافة إلى الفعاليات المصاحبة للمهرجان وركن الألعاب والتسالي للأطفال، وأجنحة الإدارات الحكومية المشاركة والتي يتواجد فيها ممثلوها للمشاركة في برامج توعوية في مختلف المجالات وبرامج تعريفية ببعض الخدمات المقدمة من الجهات الحكومية والأهلية، وأركان حرفية في مجالات أخرى كالسدو والخوصيات واستديو التصوير النسائي.
avatar
Admin
Admin

المساهمات : 644
تاريخ التسجيل : 10/03/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://osra-m.alafdal.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى