تنوع إبداعات الأسر المنتجة بمهرجان ربيع النعيرية الــ 16

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تنوع إبداعات الأسر المنتجة بمهرجان ربيع النعيرية الــ 16

مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء يناير 31, 2017 1:13 am

المسار - واس:

قدمت عشرات الأسر المنتجة بالمنطقة الشرقية، إبداعاتها المتميزة في مهرجان ربيع النعيرية الــ 16، حيث تحرص اللجنة المنظمة بالمهرجان على استقطاب الأسر المنتجة وتوفير المواقع المناسبة لعرض منتجاتهم أمام الزائرين سعياً منها لتعريف المواطنين وخاصة فئة الشباب بالماضي الجميل للحياة الاجتماعية، والبيئة الشعبية التي كان عليها الآباء والأجداد.
وتنوعت فعاليات مشاركة الأسر المنتجة بين الحياكة والتطريز، والنسج، والمشغولات اليدوية، وكان للمأكولات الشعبية حضورها بين الأسر، حيث لاقت الأغذية التي يقمن بإعدادها رواجاً بين الزوار الذين تمتد فترة إقامتهم لساعات طويلة بأرض المهرجان مستمتعين بالكثير من الفعاليات اليومية أعدتها لهم الجهات المنظمة والمشاركة.
وأوضحت إحدى المشاركات في ركن الأكلات الشعبية، أن المهرجان يعد مناسبة للتعرف على أصناف الأطعمة والفواكه التي تمتاز بها المنطقة، وأن الإقبال على أركان المأكولات الشعبية يزيد في الفترة التي تستريح فيها العائلات لقضاء باقي أمسيتهم في هذا المهرجان المتسع الفعاليات، الذي يعد مكاناً للترفيه ولقضاء وقت الفراغ فيه بعد انقضاء الفعاليات .
وأبانت إحداهن، أن مهرجان النعيرية فتح لها نافذة أخرى في المنطقة، وأتاح لها عرض منتجاتها الغذائية وتقديمها للزوار الذين ينشدون أفضل ما لدى الأسر المنتجة.
avatar
Admin
Admin

المساهمات : 644
تاريخ التسجيل : 10/03/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://osra-m.alafdal.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى