تفاقية تعاون بين "سبق" و"أعمال" لدعم الأسر المنتجة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تفاقية تعاون بين "سبق" و"أعمال" لدعم الأسر المنتجة

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين مارس 06, 2017 3:15 am

صحيفة سبق الإلكترونية - الرياض 0 36,615
تصوير فايز الزيادي: وقعّت جمعية تنمية وتمويل الأسر المنتجة (أعمال)، اتفاقية تعاون مع "سبق"، تستمر لمدة ثلاث سنوات هجرية تجدّد تلقائياً؛ لدعم الأسر المنتجة.



وقّع الاتفاقية عن الجمعية، رئيس مجلس الإدارة الأمير فيصل بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز آل سعود، وعن "سبق"، رئيس مجلس الإدارة المهندس عبدالعزيز بن إبراهيم الخريجي.



من جهته، حثّ الأمير فيصل بن عبدالرحمن، على مزيد من الاهتمام بفئة الأسر المنتجة وصولاً إلى اعتمادها على ذاتها، وتسخير الإمكانات كافة لها لتحقيق أهدافها المستقبلية، مشيداً بالدور الاجتماعي لـ "سبق"، ودعمها فئات المجتمع من خلال المشاركة في المسؤولية المجتمعية وتقديم المبادرات الخيرية، ومبيناً أن مثل تلك المبادرات البناءة من شأنها تجسيد التكافل الاجتماعي، والتكاتف الذي أوصى به ديننا الحنيف.



وأوضح أن من ثمرات التعاون مع القطاع الخاص، إيجاد بيئة جاذبة ومنتجة لأعمال الأسر، ودعم الناتج المحلي ونقلة نوعية للاستثمار في الموارد البشرية، وعائد اجتماعي تنموي للكثير من الفرص التجارية، بما ينعكس إيجاباً على المستوى المعيشي لتلك الأسر والمساهمة في الاستقرار الأسري، وتحسين الأوضاع الاقتصادية لها.



جديرٌ بالذكر أن جمعية "أعمال" تسعى لبناء شراكات إستراتيجية مع الجهات ذات العلاقة لتنمية الأسر المنتجة، وتمكينها من الإنتاج، ودعم هذا التوجّه من خلال تطوير قدرات ومهارات الأسر بالإعداد والتأهيل والتدريب والمتابعة.

avatar
Admin
Admin

المساهمات : 644
تاريخ التسجيل : 10/03/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://osra-m.alafdal.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى