“جود” توثّق أواصر الترابط بين الأسر المنتجة في الدمام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

“جود” توثّق أواصر الترابط بين الأسر المنتجة في الدمام

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين مارس 20, 2017 3:12 am

المواطن ـ الدمام:
كرّمت جمعية “جود” في الدمام، 57 أسرة من الأسر المنتجة، بحضور رئيس مجلس الإدارة الجوهرة المنقور، وأعضاء مجلس الإدارة والمديرة التنفيذية للجمعية شيخة العوجان، والمشرفة على الأسر المنتجة حسينة الشيخي ومسؤولة البرامج والأنشطة.

وأشادت رئيس مجلس الإدارة الجوهرة المنقور بالأسر المنتجة، مؤكّدة أنَّ “حرص جود على تكريمهن لم يكن لولا إصرارهن وعزمهن وسعيهن لتطوير حرفتهن ومنتجاتهن، وحرصهن على حضور المهرجانات والمعارض، والدورات التدريبية والمحاضرات التطويرية التي تقام في مقر الجمعية”.

وأبرزت المنقور أنّه “دار حوار هادف بين إدارة الجمعية والأسر، تناول الإيجابيات والسلبيات، وأثر المعارض وما قد يواجهنه من صعوبات وكيفية التغلب عليها، ومتطلباتهن واحتياجاتهن لمساعدتهن على الاستمرارية وتطوير منتجاتهن”، مشيرة إلى أنّه “تم طرح العديد من الأفكار التطويرية لمنتجاتهن، وطرق تسويقها الجيد من قبل العضوات”.

وأكّدت المنقور أنَّ “من أهم نتائج هذا اللقاء هو تعارف الأسر المنتجة على بعضها، مما يساعد في خلق روح الألفة والتعاون بينهن في الأعمال المقبلة”.

وفي نهاية اللقاء وزعت الشهادات التقديرية والهدايا لسبع أسر مميزة من الأسر المنتجة، اللاتي شاركن في العديد من المعارض والمهرجانات التي أقيمت أخيراً، وذلك إيماناً بعمق مسؤوليتها تجاه أسرها. وتم تقدير جهود مشرفة الأسر المنتجة الشيخي والشهري وتكريمها لقاء ذلك.

يذكر أنّ لجنة الأسر المنتجة تأسست عام 1423هـ، وبلغ عدد المسجلات بها 90 أسرة هذا العام.


avatar
Admin
Admin

المساهمات : 644
تاريخ التسجيل : 10/03/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://osra-m.alafdal.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى