"الأسر المنتجة" تفترش الأرصفة بمهرجان الورد في الطائف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

"الأسر المنتجة" تفترش الأرصفة بمهرجان الورد في الطائف

مُساهمة من طرف Admin في الخميس أبريل 06, 2017 4:38 pm

فهد العتيبي - الطائف 1 711,795
تنتشر أعداد من الأسر المنتجة على مداخل منتزه الردف بالطائف، الذي يحتضن مهرجان الورد الدولي، حيث يفترشون الأرصفة لبيع وتقديم ما لديهم للزوار، دون أن يُمنحوا مواقع ضمن المهرجان.

وقال عدد من الأسر إن مجلس التنمية باعتباره المسؤول والمُنظم للمهرجان لم يسلمهم محلات، ووجهوهم للأسواق التي لا يتوازى مرتادوها مع مرتادي مهرجان الورد.

وقال البعض منهم: "نعلم جميعاً ما تجده الأسر المنتجة من اهتمام في كافة المدن، وتهيئة مواقع لها في المهرجانات، والمناسبات دعماً لهم، إلا أننا هُمشنا في هذا المهرجان" .

وقال المتحدث الرسمي لمهرجان الورد بالطائف، نايف العصيمي، إن مجلس التنمية بالمحافظة يعمل على الاهتمام بهوية المهرجان وهي الورد وعدم إدخال منتجات أخرى، والتركيز على المنتج الرئيس والذي من أجله أقيم المهرجان، مضيفا انه تم منح جميع المواقع مجاناً للمزارعين والمنتجين من باب دعم المنتج، مع عدم إغفال مشاريع المسئولية الاجتماعية كفكرة مبتكرة لانتشار الفعاليات في كافة المواقع بالمحافظة .

وأضاف: "الآن تشارك أكثر من 30 أسرة منتجة وحرفية في مول قلب الطائف، والجوري مول، واختلف مع من قال بأنها تخلو من الزوار؛ بل الإقبال كبير وهي ذات إشغالٍ مرتفع حتى خارج أوقات الإجازات" .

وأشار "العصيمي" إلى أن الأسر التي تنتسب للجمعيات الخيرية مثل "اليقظة وفتاة ثقيف" ، تم منحهم مواقع داخل المعرض في الردف لتسويق منتجات الأسر المنتسبة لتلك الجمعيات.
avatar
Admin
Admin

المساهمات : 644
تاريخ التسجيل : 10/03/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://osra-m.alafdal.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى