#بنك التنمية يبرم اتفاقية تعاون مع مركز بناء #الأسر المنتجة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

#بنك التنمية يبرم اتفاقية تعاون مع مركز بناء #الأسر المنتجة

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين أبريل 24, 2017 5:12 pm

الرياض: وقع بنك التنمية الاجتماعية اتفاقية تعاون مشترك، مع مؤسسة سليمان بن عبدالله الراجحي للتمويل التنموي "مركز بناء الأسر المنتجة - جنى"، في المقر الرئيسي للبنك بمدينة الرياض.

وقد وقع الاتفاقية من جانب البنك، مدير عام البنك الدكتور عبدالله النملة، ومن جانب المؤسسة رئيس مجلس الأمناء الدكتور عبدالرحمن الراجحي، وقد خصص بنك التنمية الاجتماعية محفظة خاصة لتمويل المشاريع بموجب هذه الاتفاقية مبلغاً وقدرة 300 مليون ريال.
وتأتي هذه الاتفاقية حرصاً من بنك التنمية الاجتماعية على دعم ورعاية وتمويل المشاريع متناهية الصغر ومشاريع الأسر المنتجة والصناعات اليدوية والحرفية بالمملكة، وتلمس ما يحتاجونه من خدمات دعم وتمويل ورعاية.

ويعتبر مركز بناء الأسر المنتجة "جنى"، من التجارب المحلية الناجحة في مجال ترسيخ ثقافة العمل الحر والاعتماد على النفس من خلال تقديم خدمات متعددة منها الإقراض متناهي الصغر والرعاية، وقد تم الاتفاق على أن تغطي خدمات الاتفاقية الفئات المستهدفة من المواطنين المنطبقة عليهم شروط الاستفادة في حدود النطاق الجغرافي لمركز جنى والمنتشر في مناطق المملكة.

الجدير بالذكر أن بنك التنمية الاجتماعية قد قام مؤخراً بإبرام عدد من الاتفاقيات مع عدد من الجمعيات الخيرية بهدف دعم وتمويل ورعاية المشاريع الناشئة والمتناهية الصغر والأسر المنتجة.
avatar
Admin
Admin

المساهمات : 665
تاريخ التسجيل : 10/03/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://osra-m.alafdal.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى