تدشين «ملتقى الأسر المنتجة» الأول في الدوادمي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تدشين «ملتقى الأسر المنتجة» الأول في الدوادمي

مُساهمة من طرف Admin في الأحد يونيو 11, 2017 9:41 pm

الدوادمي ــ فواز الهويـل
دشن مدير بنك التنمية الاجتماعية بالدوادمي عايض الحربي, بحضور مساعد مدير الفرع يزيد المقري ورئيس قسم المشاريع ونائب المشرف العام على الملتقى فهد العضياني , وعدد من مديري القطاعات الحكومية والخاصة والجمعيات ذات العلاقة , يوم أمس ملتقى الأسر المنتجة الأول , بالتعاون مع الكلية التقنية للبنات بالدوادمي , وبمشاركة الجمعية الخيرية للأيتام " إنسان ". وذلك بأحد المجمعات التجارية المغلقة بالمحافظة.

وجرى خلال التدشين زيارة أركان الأسر المنتجة ومعرض الكلية التقنية للبنات بالدوادمي , حيث قدمت عميدة الكلية مريم صلاح المرواني , شرحاً مفصلاً عن منتجات الكلية وأهدافها ودورها المهم في خدمة المجتمع .

وأوضح مدير بنك التنمية , أن هذا الملتقى يأتي لدعم وتشجيع مبادرات الأسر المنتجة في محافظة الدوادمي و المراكز التابعة لها , وذلك لخدمة احتياجات هذه الأسر ورعايتها , بالإضافة إلى دعم الحرفيات والأسر المنتجة ورعايتها من خلال استحداث قنوات جديدة لتبادل الخبرات بين الحرفيات ومن يعنى بخدمتهن من الجهات الداعمة.

وأكد الحربي أن هذا الملتقى يحظى بخطة طويلة المدى لتوثيق الصلة بين الأسر المنتجة و بنك التنمية لتعزيز مبدأ التعاون لتسهيل إجراءات الدعم , لتوفير بيئة حرفية تثقيفية منتجة ومتطورة تؤمن مصدر دخل للأسر المنتجة. وفي ختام الملتقى تم تكريم الجهات الداعمة و المشاركة بالملتقى.
avatar
Admin
Admin

المساهمات : 648
تاريخ التسجيل : 10/03/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://osra-m.alafdal.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى