قباني: الأسر المنتجة رسمت البهجة على وجوه أبناء الشهداء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

قباني: الأسر المنتجة رسمت البهجة على وجوه أبناء الشهداء

مُساهمة من طرف Admin في الخميس يوليو 13, 2017 7:03 pm

جدة: الوطن 2017-07-12 11:14 PM
دعت رئيس مركز الأسر المنتجة بمنطقة مكة المكرمة وعضو الهيئة الاستشارية للتنمية ألفت قباني، إلى تكرار النجاح الذي تحقق لفعالية «فخر واعتزاز» في جميع مدن ومناطق المملكة، تكريما لأسر وأبناء شهداء الواجب وتقديرا لما قدمه آباؤهم من تضحيات بالدم والروح لتبقى راية التوحيد خفاقة وينعم الوطن بالأمن والأمان.
وأكدت أن الفعالية تهدف إلى تعريف جميع فئات المجتمع بالدور البطولي الذي يقوم به جنودنا المرابطون على الحد الجنوبي، وعبرت عن سعادتها بالمشاركة المتميزة للأسر المنتجة السعودية والدعم الذي وجدته الفعالية التي أقيمت مؤخرا بجدة من القطاع الخاص والجهات الحكومية.
وأشارت قباني إلى أن مهرجان «فخر واعتزاز» عكس اللحمة الوطنية التي يتميز بها الشعب السعودي وبرهن على أننا مجتمع متكاتف ينبض بروح واحدة ويحمل الوفاء والتقدير لرجال ضحوا بأنفسهم فداء للوطن، مثمنة الدعم الذي وجدته الفعالية من ولي العهد الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، والدعم المستدام من مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل.
وقالت: أسهم تواجد الأسر المنتجة وقيامها بتقديم هدايا رمزية لأسر وأبناء شهداء الواجب في إضفاء لمسة رائعة وبهجة كبيرة على وجوه المشاركين في المهرجان، كما عكس التكامل والتناغم بين الجهات الحكومية والخاصة. وكذلك الجهات الداعمة وعلى رأسها أرامكو السعودية ونسمة للطيران وبقية الشركات الوطنية.
avatar
Admin
Admin

المساهمات : 648
تاريخ التسجيل : 10/03/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://osra-m.alafdal.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى