نيابة عن أمير جازان.. "السديري" يدشن مشروع "أيادينا 2" لدعم الأسر المنتجة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

نيابة عن أمير جازان.. "السديري" يدشن مشروع "أيادينا 2" لدعم الأسر المنتجة

مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء يوليو 18, 2017 11:10 pm



نيابة عن أمير منطقة جازان، محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، دشن وكيل الإمارة للشؤون الأمنية، سلطان بن أحمد السديري، مشروع "أيادينا 2" لدعم الأسر المنتجة، بحضور رئيس جمعية الأسر المنتجة بجازان، محمود الأقصم، ومدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة جازان المهندس أحمد القنفذي، ومدير التنمية الاجتماعية، خالد معافا، وأعضاء مجلس إدارة الجمعية، ومؤسسة السبيعي الخيرية، ومؤسسة الحبيب الخيرية، وشركة "وافي" العالمية.

وشدد وكيل إمارة جازان للشؤون الأمنية على أهمية المشروع ودوره في دعم الأسر المنتجة ومشاريعها؛ مشيداً بدعم وتوجيهات أمير المنطقة لتذليل كل الصعوبات أمام مثل هذه المشروعات التي تخدم أبناء وبنات المنطقة؛ متمنياً للقائمين على المشروع التوفيق والسداد.

ويأتي هذا المشروع استمراراً للجهود التي تبذلها جمعية الأسر المنتجة بمنطقة جازان في احتضان الأسر ومكافحة البطالة، وأتت نتائجها ملموسة بناءً على الإحصائيات الأخيرة التي أثبتت استفادة الأسر من خلال زيادة الدخل المادي لها.

وأكد رئيس جمعية الأسر المنتجة بجازان، محمود الأقصم، أن هذا الدعم من "مؤسسة السبيعي الخيرية، وشركة وافي العالمية" بحوالى مليون ريال؛ يأتي ضمن الجهود التي تسعى الجمعية للعمل من خلالها على دعم الأسر المنتجة للاعتماد على نفسها في تشغيل وتسويق منتجاتها.

وأشار "الأقصم" إلى السعي للعمل بكل ما يرتقي بمشاريع الأسر المنتجة وتطويرها؛ مبيناً ضرورة تأهيل وتدريب تلك الأسر؛ حتى تكون قادرة على إدارة تلك المشاريع بجودة عالية.

ونوّه رئيس جمعية الأسر المنتجة، بجهود ومتابعة أمير منطقة جازان ونائبه على ما يولونه من دعم لا محدود لجمعية الأسر المنتجة ودعم شباب وشابات المنطقة فيما يعود عليهم بالنفع والفائدة.
avatar
Admin
Admin

المساهمات : 636
تاريخ التسجيل : 10/03/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://osra-m.alafdal.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى