تأهيل 6 سعوديات في خياطة السجاد ضمن الأسر المنتجة بجدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تأهيل 6 سعوديات في خياطة السجاد ضمن الأسر المنتجة بجدة

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين أغسطس 21, 2017 11:58 pm

جدة-المدائن:
أهلت جمعية البر بجدة 6 سيدات سعوديات في مهارات خياطة السجاد وتسويق المنتجات، وذلك خلال دورة تدريبية ضمن برنامج الأسر المنتجة.

وأوضح نائب الرئيس والمشرف على برنامج الأسر المنتجة المهندس طلال ادريس “بأن برنامج الأسر المنتجة التابع لجمعية البر بجدة نظم دورة “خياطة السجاد” ضمن جهود دعم وتأهيل السيدات المستفيدات لدخول سوق العمل” ، مبيناً بأن المستفيدات يحصلن على الدعم بعد تدريبهن وتمكينهن وإعداد دراسة جدى لمشاريعهن ثم تقديم القروض المناسبة لهم.

وأشار إلى “أن الدورة تناولت مهارة خياطة السجاد والتعرف على أنواعه وخامات الأقمشة ومهارات تسويق هذه المنتجات بما يتوافق مع احتياجات المجتمع” ، مبيناً بأن الجمعية تحرص على التعريف بمنتجات الأسر المنتجة من خلال إشراكهن في المعارض والفعاليات المختلفة.

من جانبها، أضافت ريهام باناجه “بأن الجمعية تسعى للمساهمة في زيادة دخل النساء اللواتي يملكن مشاريع متناهية الصغر من خلال تقديم خدمات مالية تناسب احتياجاتهن لتحقيق الاستمرارية لمشاريعهن من داخل منازلهن”، مبينةً “بأن برنامج الأسر المنتجة احتوى كثير من صور الإبداع وحب العمل، وساهم في توليد العديد من القصص الرائعة من النجاحات لأشخاص وأسر كانوا في الماضي محتاجين فأصبحوا منتجين.
avatar
Admin
Admin

المساهمات : 648
تاريخ التسجيل : 10/03/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://osra-m.alafdal.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى