مركز "دلني" للأعمال يتوسع في خدماته ليشمل الأسر المنتجة

اذهب الى الأسفل

مركز "دلني" للأعمال يتوسع في خدماته ليشمل الأسر المنتجة

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين ديسمبر 18, 2017 3:15 pm

صحيفة سبق الإلكترونية - الرياض 0 11,931
قدّم مركز دلني للأعمال - أحد برامج بنك التنمية الاجتماعية – خلال مشاركته في 3 ملتقيات بالرياض في الفترة من 12 حتى 16 ديسمبر، 237 استشارة ميدانية قدمها مستشارو المركز، واستقطب 361 منشأة لبرامج المركز، كما قدم دلني 3 ورش عمل بلغ عدد حضورها 150 شخصاً.

77 استشارة في ملتقى عرب نت الرياض

شارك مركز دلني للأعمال كراعٍ فضي في الدورة السادسة لملتقى عرب نت 2017، التي استمرت على مدار 3 أيام في فندق رافال كمبنسكي، بمدينة الرياض، برعاية وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات؛ بجناح كامل قدم 77 استشارة ميدانية واستقطب 120 شخصا لجميع برامج المركز، وقدم المركز ورشة بعنوان "نموذج العمل التجاري" قدمها المهندس منصور العبيد، وسلط المتلقى الضوء على الفرص المتاحة في المملكة، في ظل خطط التحول الرقمي، ورؤية 2030.

ويذكر أن مؤتمر "عرب نت" يُعد أكبر تجمع رقمي في المملكة يهدف إلى تطوير الأعمال، وتستضيف مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية، ممثلة في برنامج بادر لحاضنات التقنية، النسخة الحالية له.

20 استشارة في أسبوع التجارة

حرص مركز دلني للأعمال على المشاركة النوعية في ملتقى أسبوع التجارة كشريك استشاري، والذي أقيم في الفترة من 13 – 14 ديسمبر في جامعة الملك سعود للبنات، وقدم المركز خدماته لرائدات الأعمال من خلال استشارات ميدانية لأكثر 30 استشارة واستقطب المركز لانضمام لبرامجه أكثر من 55 رائدة أعمال.

140 استشارة في المعرض السعودي للتطبيقات الإلكترونية

استقطب مركز دلني للأعمال خلال مشاركته كراعي تدريب واستشارات في المعرض السعودي الأول للتطبيقات الإلكترونية الذي نظمته شركة عنوان القيادة في فندق موفنبيك الرياض، 186 شخصاً للانضمام لبرامج المركز، كما قدم جناح المركز 140 استشارة ميدانية، كما قدم المركز ورشتين عمل بعنوان "تطبيقات نموذج العمل التجاري" قدمها مستشار المركز الأستاذ ناصر العنزي، والورشة الثانية بعنوان "تطوير وتسويق التطبيقات الإلكترونية" قدمها مستشار مركز دلني المهندس منصور العبيد.

الجدير بالذكر أن المعرض استمر لمدة ثلاثة أيام في الفترة من 14 وحتى 16 ديسمبر 2017 م، متضمناً ورش عملٍ في نفس المجال وشراكات مع مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية، وبرنامج بادر لحاضنات التقنية، وموقع التواصل الاجتماعي لينكد إن، كما أنه استقطب أهم التطبيقات السعودية.

وأكد مدير مركز دلني للأعمال المهندس علي السيار، أن مشاركة المركز في هذه الفعاليات جاءت مختلفة عن سابقاتها حيث أن المركز يشهد توسعاً كبيراً في نشاطاته لخدمة شريحة أكبر ليضم برامج موجهة لتطوير المنشآت القائمة الصغيرة، وبرامج لخدمة الأفكار والمشاريع الناشئة، وبرامج موجهة لخدمة وتطوير الأسر المنتجة والأعمال المنزلية.
avatar
Admin
Admin

المساهمات : 694
تاريخ التسجيل : 10/03/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://osra-m.alafdal.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى