"أمير الرياض" يرعى الحفل السنوي الأول لجمعية "أعمال"

اذهب الى الأسفل

"أمير الرياض" يرعى الحفل السنوي الأول لجمعية "أعمال"

مُساهمة من طرف Admin في الأحد يناير 28, 2018 2:57 pm

أحمد سرور - صحيفة سبق الالكترونية
الرياض 0 21,710
تقيم جمعية "أعمال" لتنمية وتمويل الأسر المنتجة بمنطقة الرياض، الأربعاء المقبل حفلها السنوي الأول، تحت رعاية أمير منطقة الرياض، الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز.

من جهته قدم رئيس مجلس إدارة الجمعية، الأمير فيصل بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، الشكر الجزيل لأمير منطقة الرياض لتشريفه، ورعايته الحفل الأول، لافتًا إلى أن هذه الرعاية الكريمة تأتي انطلاقًا من حرصه واهتمامه بدعم القطاع غير الربحي بكافة مجالاته.

وبين الأمير فيصل، أن الحفل سيتخلله كلمة لراعي الحفل، وأخرى للجمعية، إضافة إلى عرض مرئي يحاكي مسيرة "أعمال"، وأبرز الإنجازات التي تحققت خلال عام من تأسيسها، كما يستعرض أحد المستفيدين تجربته بعد التحاقه واستفادته من خدمات الجمعية، وكذلك سيتم خلال الحفل توقيع عدد من الشراكات الاستراتيجية، التي تهدف إلى تنمية وتمويل الأسر المنتجة.

وأضاف الأمير فيصل أن الحفل سيتضمن تكريم الرعاة والداعمين من الجهات والأفراد لبرامج وأنشطة الجمعية، كما سيكون هناك معرض مصاحب للأسر المنتجة، لعرض منتجاتها والتعريف بها، وكذلك سيقام على هامش الحفل ورشة للمسؤولية الاجتماعية .

وأشار إلى أن جمعية (أعمال) تسعى للعمل وفقًا لما تضمنته الرؤية الطموحة للمملكة 2030، التي دعت إلى دعم الأسر المنتجة، وتحقيق التنمية المستدامة لها، وتحويلها من الرعوية إلى منتجة، تمتلك مشروعها الإنتاجي، بما يكفل لها حياة اجتماعية كريمة أكثر استقرارًا وتمكينًا.

وفي ختام تصريحه نوه الأمير فيصل، بما يحظى به العمل الخيري من دعم واهتمام، من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظهما الله، حيث إن العمل الخيري يشهد عهدًا زاهرًا أكثر نموًا وتطويرًا وفاعلية.
avatar
Admin
Admin

المساهمات : 692
تاريخ التسجيل : 10/03/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://osra-m.alafdal.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى