"التنمية الأسرية": نعمل لدعم الأسر المنتجة والشباب تسعى لتوفير 10 آلاف فرصة عمل لهم

اذهب الى الأسفل

"التنمية الأسرية": نعمل لدعم الأسر المنتجة والشباب تسعى لتوفير 10 آلاف فرصة عمل لهم

مُساهمة من طرف Admin في الأحد مايو 20, 2018 4:40 pm

حمد الفراج - الرياض 2 12,648
أكد المدير التنفيذي لجمعية أعمال للتنمية الأسرية عبدالرزاق القشعمي، أن الجمعية تعمل لدعم الأسر المنتجة، ودعم الشباب؛ لتهيئتهم للانخراط في سوق العمل، عبر برامج تدريبية متخصصة ومتعددة تناسب مختلف توجهات الأسر.

وأوضح "القشعمي" أن الجمعية قدّمت للعديد من المتدربين دعماً مالياً؛ ليسهموا في نجاح مشاريعهم القادمة المتعلقة بالتقنية والعمل الميداني، بعد تجاوز البرامج التدريبية بنجاح وفق آلية العمل المتبعة في الجمعية.

وقدّم الشكر والتقدير لرئيس مجلس إدارة الجمعية الأمير فيصل بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، على الدعم والرعاية للجمعية، ومناشطها كافة، قائلاً: إن ما تحقق للجمعية من نجاح وتطور، هو بفضل من الله، ثم بدعمه الكريم، ودعم أعضاء مجلس الإدارة.

كما ثمّن دعم عضو مجلس الإدارة، رجل الأعمال موسى بن عبدالعزيز الموسى، في رعاية الدورة الرابعة المتخصصة في صيانة الجوالات، التي عُقدت بمقر الجمعية بالرياض، برعاية مساعي الخير مؤسسة موسى بن عبدالعزيز الموسى وأولاده.

ونقل لـ"الموسى" تقدير وشكر رئيس مجلس الإدارة الأمير فيصل بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز؛ على دعمه لمناشط الجمعية لخدمة المجتمع.

وبيّن "القشعمي" أن افتتاح المبنى الجديد للجمعية الذي تم تدشينه برعاية رئيس مجلس الإدارة الأمير فيصل بن عبدالرحمن؛ سيعطي الجمعية المزيد من الدعم والتحفيز في مواصلة النجاح.

وكان الأمير فيصل بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، دشن المقر الجديد للجمعية، الأسبوع الماضي، وأعلن مشاريع تستهدف تنمية الأسر.

يُذكر أن الجمعية أطلقت خطتها المستقبلية وفق رؤية المملكة 2030، بتوفير 10 آلاف وظيفة للشباب والشابات، بالتعاون مع القطاع الخاص، وفق برامج التدريب المنتهي بالتوظيف.
avatar
Admin
Admin

المساهمات : 697
تاريخ التسجيل : 10/03/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://osra-m.alafdal.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى