«التصنيع» ترعى الأسر المنتجة بمهرجان الرياض للتسوق

اذهب الى الأسفل

«التصنيع» ترعى الأسر المنتجة بمهرجان الرياض للتسوق

مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء يونيو 05, 2013 8:53 pm


النزهة
الرياض - الرياض

ترعى شركة التصنيع الوطنية سوق الأسر المنتجة الذي يقام ضمن فعاليات مهرجان الرياض للتسوق والترفيه الذي تقام نسخته التاسعة لمدة شهر كامل ابتداءً من 5/6/2013 وحتى 5/7/2013، وتنظمه الغرفة التجارية الصناعية بالرياض بالتعاون مع شركة أعالي التقنية للتنظيم والتسويق.

ويقام المهرجان تحت شعار "حيث يحلو المساء" بدعم من أمانة منطقة الرياض والهيئة العليا للسياحة والآثار لجعل العاصمة الرياض مقصداً سياحياً عالمياً لمحبي التسوق والترفيه العائلي. وتدعم التصنيع سوق الأسر المنتجة للعام الثاني على التوالي ضمن برامجها للمسؤولية الاجتماعية، ويقام السوق لهذا العام في 8 أسواق كبرى بمدينة الرياض، ويستهدف البرنامج توفير أماكن للتسوق لمئة أسرة يقدمون منتجاتهم وإبداعاتهم لجمهور المهرجان. ويتضمن برنامج التصنيع لهذا العام عقد دورات تدريبية في فنون التسويق لتأهيل الأسر المنتجة للارتقاء بمنتجاتهم وتعزيز قدراتهم على التسويق بما يها طباعة بطاقات شخصية كوسيلة للتواصل مع عملائهم. ويوفر البرنامج للمشاركات في السوق وسيلة نقل يومية لمن لا يتوفر لها وسيلة النقل.

صرح بذلك المهندس صالح بن فهد النزهة، الرئيس التنفيذي للتصنيع الوطنية، وأكد على حرص الشركة على تعزيز الشراكة مع الغرفة التجارية الصناعية بالرياض في كل ما يخدم المجتمع وخصوصاً في تأهيل الأسر المنتجة لتعزيز إمكانياتهم، وخاصة أن المهرجان يعد منفذاَ جيداً لترويج منتجاتهم وتسويقها بشكل أوسع.
avatar
Admin
Admin

المساهمات : 697
تاريخ التسجيل : 10/03/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://osra-m.alafdal.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى