مقطورة من أرامكو لتدريب الأسر المنتجة في جمعية فتاة الأحساء

اذهب الى الأسفل

مقطورة من أرامكو لتدريب الأسر المنتجة في جمعية فتاة الأحساء

مُساهمة من طرف منار في الأحد يونيو 15, 2014 4:56 pm

الأحساء - صالح المحيسن

قدمت شركة أرامكو السعودية مقطورة خصصت للأسر المنتجة التي ترعاها جمعية فتاة الأحساء التنموية الخيرية.

وأطلقت الجمعية مساء أول أمس هذه المبادرة النوعية لتطوير وتنمية الأسر المنتجة في الأحساء، ضمن مجموعة من المبادرات التي دأبت الشركة على تقديمها كجزء من خدمتها للمجتمع بالشراكة مع مؤسسات المجتمع والجمعيات الخيرية.

وتعد المقطورة الأولى من نوعها في المنطقة، حيث تقدم برامج للتدريب والتأهيل للحرفيين وكذلك التدريب في مجال التسويق والإبداع والابتكار، بالإضافة إلى برامج توعوية وثقافية أساسية. مما يسهم في مجمله في تنمية وتطوير قدرات النساء المستفيدات من هذه البرامج.

أوضحت ذلك رئيسة جمعية فتاة الأحساء الخيرية، لطيفة العفالق، حيث أكدت أن هذه المبادرة ستسهم في دعم ومساندة أكثر من 600 أسرة في العامين القادمين، حيث ستساعد في تقصير المسافات للأسر المستفيدة في قرى وأحياء محافظة الأحساء المترامية، وذلك وفق برنامج زمني يراعي خصوصيات كل منطقة وما تتميز به من مهن وكثافة سكانية.

من جانبه أكد مدير عام دائرة الشؤون العامة بأرامكو السعودية، عصام زين العابدين توفيق، أن هذه المبادرة تأتي ضمن التعاون المشترك بين أرامكو السعودية وشركائها في العمل الاجتماعي، وتعكس حرص الشركة على توفير التدريب المناسب للأسر المنتجة، بما يحقق خطوات مهمة في تنميتهم وتطوير سبل معيشتهم، وأشار إلى أن المقطورة تحتوي على كل ما يلزم لدعم الأسر المنتجة ولضمان بقاءها في حيز الإنتاج، وأضاف بأن هذه المساهمة من أرامكو السعودية تأتي في ظل التزامها الدائم والطويل في خدمة المجتمع وانطلاقاً من مسؤوليتها تجاه تنمية أفراد المجتمع.
avatar
منار
* مـشـرفـة *
* مـشـرفـة *

المساهمات : 60
تاريخ التسجيل : 11/03/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى