250 الف ريال عائدات 25 أسرة منتجة بمعرض “من هنا ننهض بمنتجاتنا”

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

250 الف ريال عائدات 25 أسرة منتجة بمعرض “من هنا ننهض بمنتجاتنا”

مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء فبراير 24, 2015 8:00 pm

المواطن- سعيد آل هطلاء- عسير
حقق معرضُ الأسر المنتجة في دورته الثالثة تحت شعار “من هنا ننهض بمنتجاتنا” نجاحاً كبيراً وعوائد اقتصادية فاقت 250 ألف ريال، استفادت منها أكثر من 25 أسرة منتجة، قدمت منتجاتها في مركز خميس افينيو بمحافظة خميس مشيط لمدة 11 يوماً.
وأوضحت منظمة المعرض فاطمة الزامل، أن كل أسرة من الأسر المشاركة حققت أرباحاً لا تقل عن 10 آلاف ريال، حيث ضم المعرض العديد من المنتجات التراثية والديكوباج والرسم على الزجاج وأشغال التريكو والتصوير الفوتوغرافي والطباعة والمأكولات الشعبية والحلويات والمعمول والرسم على الوجه وحياكة الجلود والإكسسوارات والعطور والبخور وقسم المهيلة وسلالات الإفطار الفندقية والمجوهرات والفضيات وتغليف الهدايا وتعليب المكسرات وتجهيز الحفلات.
وأشارت “الزامل”، إلى أنه يتم إدخال أفكار جديدة كل موسم على معارض الأسر المنتجة والتي تجاوزت المشاركات بها مبدأ النظرة الاجتماعية إلى رحابة العمل الاستثماري، وسط دعم كبير من المجتمع.
وأفادت “الزامل”، أن المعرض لم يستهدف فقط المطلقات والأرامل، وإنما استوعب كافة الشرائح من طالبات الجامعة وربات بيوت وموظفات، في إطار سعيه لتنمية مشاركة المرأة الاقتصادية في المنطقة وتعزيز دورها في الحراك الاقتصادي، كاشفة في
avatar
Admin
Admin

المساهمات : 636
تاريخ التسجيل : 10/03/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://osra-m.alafdal.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى