سوق الأسر المنتجة يتصدر لقاء أهالي الحفر بـ«البلدي»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

سوق الأسر المنتجة يتصدر لقاء أهالي الحفر بـ«البلدي»

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين مايو 23, 2016 9:11 am

اخبار السعودية اليوم -
تشكيل لجان مشتركة مع «البلدية» لمتابعة المطالب

سوق الأسر المنتجة يتصدر لقاء أهالي الحفر بـ«البلدي»

تصدر موضوع إنشاء سوق للأسر المنتجة مطالب أهالي حفرالباطن التي وضعوها أمام المجلس البلدي لمتابعتها خلال لقاء المجلس الأول مؤخرا مع المواطنين بحضور رئيس المجلس سعود بن عبدالله اللغيصم وأعضاء المجلس وعدد من المواطنين.
وأوضح اللغيصم أنه انطلاقا من حرص المجلس البلدي على تحقيق الأهداف والتطلعات المأمولة وإيمانا منه بأن المواطن هو الشريك الأول للمجلس فقد تم عقد هذا الاجتماع الدوري الأول مع الأهالي الذي ستتبعه اجتماعات أخرى قادمة يتم تنظيمها كل 4 أشهر.
وقال: استمعنا في اللقاء من المواطنين الذين تشرفنا بحضورهم إلى عدد من المطالب والاقتراحات فيما يخص الخدمات البلدية من نظافة وسفلتة وإنارة والاهتمام بالأماكن العامة التي يرتادها الأهالي وتفعيل دور المراقبين فيما يخص الصحة العامة إضافة إلى مناقشة عدد من الأفكار التي قدمها المواطنون وستتم دراستها وإيجاد الحلول المناسبة لها.
وأفاد اللغيصم بأنه تم تشكيل لجان مشتركة مع البلدية فيما يخص الخدمات والنظافة وسيقوم المجلس إن شاء الله بدراسة جميع المطالب والاقتراحات المقدمة من الأهالي وإيجاد الحلول المناسبة لها.
واختتم اللغيصم حديثه بأن المجلس سيسعى جاهدا لتحقيق أهداف وتطلعات المواطنين التي تساهم في ارتقاء المحافظة في شتى المجالات الخدمية لاسيما ما يقع ضمن صلاحيات عمل المجلس.
ومن أبرز ما قدمه المواطنون في اللقاء المفتوح هو مناقشة وضع النظافة بالمحافظة والمطالبة بإيجاد حلول عاجلة، كما تناول السفلتة والإنارة لكافة أحياء المحافظة، وتشديد الرقابة على المطاعم والمخابز وكذلك التجاوزات التي تحدث من قبل بعض المحلات على الأرصفة أمام تلك المحلات، وتمت المطالبة من الأهالي بإنشاء سوق للأسر المنتجة بالمحافظة.
يذكر أن المجلس البلدي بحفرالباطن قد خصص لقاء يعقد كل شهر بحضور رئيس المجلس البلدي واثنين من الأعضاء، إضافة إلى تحديد لقاء دوري يعقد كل 4 أشهر بحضور أعضاء المجلس البلدي بحفرالباطن من أجل مناقشة كافة الأمور التي تخدم المواطن والمحافظة على حد سواء.
المواطنون طرحوا مطالبهم في لقاء المجلس الدوري الأول
avatar
Admin
Admin

المساهمات : 625
تاريخ التسجيل : 10/03/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://osra-m.alafdal.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى