60 محلاً لدعم الأسر المنتجة ومتحف تراثي بالرياض

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

60 محلاً لدعم الأسر المنتجة ومتحف تراثي بالرياض

مُساهمة من طرف Admin في السبت يوليو 02, 2016 12:02 pm

المسار - الرياض:
خصصت أمانة منطقة الرياض ساحة العروض بحي الجزيرة لاستقبال عائلات العاصمة بباقة من الفعاليات التراثية والترفيهية للاحتفال بعيد الفطر المبارك والاستمتاع بالأجواء التي تجمع بين تراث الآباء والأجداد من خلال فعاليات القرية التراثية والمجهزة بكافة الإمكانات لعرض مظاهر الاحتفال بالعيد قديماً، بالإضافة إلى تقديم عدد كبير من الأنشطة والفعاليات التمثيلية والترفيهية . وتضم القرية التراثية بساحة العروض بحي الجزيرة متحفاً للعملات التاريخية والأدوات التراثية.
وجهزت أمانة الرياض ضمن برنامج احتفالاتها بعيد الفطر بالساحة 60 محلاً لعرض وتسويق منتجات الأسر المنتجة من الأطعمة الشعبية والمشغولات اليدوية والمصنوعات الجلدية والعطور والملابس التراثية، بالإضافة إلى تركيب شاشة عملاقة بمساحة 200م2 وإنشاء مدرجات خاصة للرجال وأخرى للنساء لمتابعة الفعاليات على مسرح مجهز بأحدث التقنيات السمعية والبصرية والتي تشمل العرضة السعودية والسامري والمزمار والخبيتي، بالإضافة إلى أوبريت يروي فرحة الأطفال بالعيد، كما تتضمن الفعاليات عروض شعبية فلكلورية متنوعة لفرق من جميع مناطق المملكة.
وأنشأت الأمانة خيمة للضيافة الشعبية بتصميمات تراثية بديعة لاستقبال المشاركين بالقهوة العربية وحلوى العيد ومن المقرر أن تبدأ فعاليات عيد الرياض بساحة العروض بحي الجزيرة في تمام السابعة وتستمر حتى منتصف الليل طوال أيام العيد.

Admin
Admin

عدد المساهمات : 574
تاريخ التسجيل : 10/03/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://osra-m.alafdal.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى