«جوائز مليونية» و«ألفا محل» تقود دفة مفاجآت مهرجان الرياض للتسوّق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

«جوائز مليونية» و«ألفا محل» تقود دفة مفاجآت مهرجان الرياض للتسوّق

مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء يوليو 12, 2016 6:12 pm

الرياض - نايف الحمري
عقدت اللجنة الإعلامية لمهرجان الرياض للتسوق والترفيه في دورته الثانية عشرة مؤتمرها الصحفي بفندق قصر الرياض.

وتم خلال المؤتمر الإعلان عن موعد افتتاح مهرجان الرياض للتسوق والترفيه وانطلاقة فعالياته، والمقرر مساء يوم الأربعاء المقبل 8 شوال 1437هـ الموافق 13 يوليو 2016م بمركز العثيم مول على الدائري الشرقي مخرج 14، برعاية وتشريف أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، كما تم الإعلان عن أبرز الفعاليات المصاحبة والمراكز المشاركة في المهرجان والخطة الإعلامية المعتمدة.

وقدم رئيس اللجنة السياحية بغرفة الرياض، رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان، محمد بن إبراهيم المعجل، شرحا موجزا عن فكرة وتاريخ المهرجان منذ انطلاقته، والمراحل التي مر بها، والأهداف التي يسعى لتحقيقها، والمتمثلة في تنشيط الحركة الاقتصادية والتجارية والسياحية والترفيهية بمدينة الرياض، ووضعها على خارطة المدن المنافسة في هذا المجال.

وأوضح المعجل أن مهرجان الرياض للتسوّق والترفيه يتطور عاماً بعد عام، ويكتسب زخماً وحضوراً جماهيرياً وإعلامياً متنامياً، مشيراً إلى أن غرفة الرياض تخطط لوضع روزنامة للمهرجانات التسويقية في العاصمة على مدار السنة، تشمل كافة الشرائح والمواسم وتلبي جميع الأذواق والتوجهات، ومؤكداً أن الغرفة ركزت في هذا المهرجان على التسوق، وسعت لحصر الفعاليات في المولات والمراكز التجارية والترفيهية المشاركة، منوهاً إلى أن هذا المهرجان يتميز بتعدد وتنوع الفعاليات، ومن ذلك فعالية الباص السياحي التي تعطي وجهاً سياحياً للعاصمة الرياض، إلى جانب وجهيها السياسي والاقتصادي.

وأشار رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان إلى أبرز ما يتميز به المهرجان في دورة هذا العام، ومن ذلك وجود أكثر من ألفي محل تقدم تخفيضات تصل إلى 70%، وأيضاً مفاجأة المهرجان المتمثلة ببلوغ الجوائز قيمة خمسة ملايين ريال، بالإضافة إلى جوائز بقيمة مليون ريال خصصت لمواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة للمدينة الثلجية في مركز العثيم مول، وإجراء كشوف صحية للزوار والمرتادين، ومشاركات الأسر المنتجة وجمعية إنسان للأيتام، بالتعاون والتنسيق مع أمانة الرياض.

بعد ذلك، تحدث رئيس القطاع السياحي والطبي بغرفة الرياض، شالح القحطاني، عن أبرز الإضافات والفعاليات الجديدة لمهرجان الرياض في دورته الحالية لهذا العام، مثل برنامج العرسان بالتعاون مع مجموعة من الفنادق والشركات المشاركة، وفعالية الباص السياحي الذي يعد إضافة مهمة للمهرجان، إضافة لحملة الكشف الصحي عن البصر من خلال سيارتين مجهزتين لهذا الغرض، مؤكداً تنظيم برنامج خاص لاستقبال الوفود والشخصيات الزائرة بمطار الرياض.

بدوره، استعرض رئيس اللجنة الإعلامية، د. تركي بن فهد العيار، الخطة الإعلامية المكثفة التي أعدتها اللجنة لمتابعة تغطية فعاليات المهرجان قبل وأثناء وبعد انطلاقته، وذلك بالتعاون والتنسيق مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من القنوات التلفزيونية والإذاعية والصحف الورقية والإلكترونية، وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي ختام المؤتمر، شكر المعجل مركز العثيم مول لمشاركته في رعاية المهرجان وتفرده في استضافة حفل الافتتاح، بالإضافة إلى شكره الشركات والمراكز المشاركة والداعمة والراعية واللجان العاملة، كما قدم شكراً خاصاً لمجموعة شمول الأعمال للاتصالات وتقنية المعلومات، لمبادرتهم في دعم المهرجان من خلال إرسال مليون رسالة (sms) مجاناً من باب المسؤولية الاجتماعية.
avatar
Admin
Admin

المساهمات : 625
تاريخ التسجيل : 10/03/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://osra-m.alafdal.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى