معرض مبدعون من عسير يحول الأسر المنتجة إلى رائدات أعمال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

معرض مبدعون من عسير يحول الأسر المنتجة إلى رائدات أعمال

مُساهمة من طرف Admin في السبت أغسطس 27, 2016 2:36 pm

أبها - سفر آل مسروح - عسير نيوز:
شاركت الأسر المنتجة في معرض مبدعون من عسير والمقام في مهرجان أبها للتسوق18 , والذي يعزز فكرة التفاعل الإقتصادي الداعم لرائدات الأعمال والأسر المنتجة في منطقة عسير, وبدوره الفعال والمسهم في دعم اقتصاديات المنطقة.

وقالت سيدة الأعمال أم يزيد أنها بدأت مشوارها من مدينة الرياض منذ 7 سنوات في تركيب العطورات, والتي نجحت في تسجيلها بالغرفة التجارية وتقديمها بواقع 7 منتجات حصرية من صنع يديها.

وذكرت خبيرة التجميل ريم سعيد أنها تقدم المستحضرات التجميلية والفريدة, وتقوم بتركيبها وصنعها من منتجات محلية ومستوردة من خارج المملكة, واكتشفت منتج عبارة عن زيت شعر جامني من rangbirangi مستخلص من الأعشاب والزيوت الهندية والغني بمكونات وتركيبات تسهم في زيادة طول وزيادة كثافة الشعر, وتسهم أيضاً في زيادة نعومة الشعر ومعالجة التقصف, إلى جانب إعادة بناء الشعر التالف ومعالجة الجفاف، مؤكدة أنها تطمح أن تصبح صاحبة شركة تجميل، ولديها الثقة الكافية في نفسها للنجاح، وأنها قادرة على تبني نفسها ومستقبلها .

وأوضحت أم فهد أنها تستفرد بتركيبات للقهوة العربية وخلطات خاصة بالبهارات, والتي تعمل منذ 13 عام في خلطها وبيعها, مبديه سعادتها في نجاح فكرتها وعملها عقب مشاركتها العديدة في المعارض والمهرجانات.


وقال وجدان القحطاني صاحبة معرض “نكلس بوتيك” أنها تقوم ببيع الإكسسوارات والمشغولات اليدوية المحلية والمستورة, لما تمتلكه من حب اقتناء الإكسسوارات بكل أنواعها, وكانت البداية إضافة لمسات خاصة بها على المشغولات اليدوية من الإكسسوارات حتى أصبحت نتنج وتستورد العديد من الملبوسات وتقوم بإضافاتها الخاصة والتعديلات التي تضفي لها شكل مختلف وتصاميم جذابه.

من جانبه ذكرت منظمة جناح مبدعون من عسير رولا الغروري أن المعرض جاءت مميز وبطابع ابتكاري يتضح فيه تطور وعي الأسر المنتجة في منطقة عسير لدورها ويظهر فيه استفادة هذه الأسر من التجارب المحلية والعالمية في المجالات المتعددة, والمعرض أقيم في نسخته الثالثة في مهرجان ابها للتسوق 18 لما يحظى المهرجان من اقبالاً كبيراً من الزوار والمصطافين, ووقع الغختيار على أفضل 10 أسر منتجة للمشاركة, وفي كل نسخة سوف تقدم أسر منتجة أخرى لم تشارك, مشددة على أن المشاركات انتقلن من مرحلة أسر منتجة إلى رائدات أعمال يستطعن إدارة تجارتهن بأنفسهن.



Admin
Admin

عدد المساهمات : 574
تاريخ التسجيل : 10/03/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://osra-m.alafdal.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى