أمير الرياض يكرم «مدن» لدورها في رعاية فعاليات الأسر المنتجة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أمير الرياض يكرم «مدن» لدورها في رعاية فعاليات الأسر المنتجة

مُساهمة من طرف Admin في الجمعة ديسمبر 30, 2016 10:36 am

كرم الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض، أمس الأول الثلاثاء، الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية "مدن"، نظير دورها في خدمة المجتمع، من خلال رعايتها لفعاليات النسخة الرابعة كشريك للصناعة في معرض المستثمرات من المنزل "منتجون"، الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية في الرياض، خلال الفترة من 27 كانون الأول (ديسمبر) إلى الثاني من كانون الثاني (يناير) المقبل، في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وقدمت "مدن" من خلال جناحها في المعرض، تعريفا بمشاريعها والحوافز والفرص الاستثمارية، الداعمة لرواد الأعمال والمبتدئين وأصحاب الأفكار الجديدة، مثل الحاضنات الصناعية، والمصانع الجاهزة، و"واحات مدن"، والحلول اللوجستية، والفرص الصناعية والخدمية المساندة، وغيرها من الخدمات والبرامج التي تسهم في نجاحهم وإنشاء مشاريعهم.

وقال سامي بن إبراهيم الحسيني مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي؛ إن التوجه الاستراتيجي لـ"مدن" يحتم عليها القيام بدورها تجاه المجتمع، وتعزيز مسؤوليتها الاجتماعية، باعتبارها شريكا رئيسا في دعم التنمية، والاقتصاد الوطني.

وأوضح الحسيني أن "مدن" تدعم الأسر المنتجة من خلال المشاركة في رعاية المعارض المتخصصة مثل معرض "منتجون"، وفتح باب المشاركة للأسر المنتجة من خلال الفعاليات التي تنظمها "مدن".

يذكر أن "مدن" تنفذ عديدا من برامج المسؤولية الاجتماعية المتنوعة، ترسيخا للقيم المجتمعية، كبرنامج "زيارات المدارس" للطلاب والطالبات في المملكة، و"منارات مدن" لبناء المساجد، وتنظيم حملات التبرع بالدم، والحملات التوعوية حول البيئة والسلامة المهنية والمرورية، وغيرها من المبادرات.
avatar
Admin
Admin

المساهمات : 636
تاريخ التسجيل : 10/03/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://osra-m.alafdal.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى