مهرجان ليالي رمضان يدعم الأسر المنتجة بالقصيم

اذهب الى الأسفل

مهرجان ليالي رمضان يدعم الأسر المنتجة بالقصيم

مُساهمة من طرف Admin في الأحد مايو 20, 2018 4:36 pm

عنيزة: عبدالرحمن الفنيخ 2018-05-20 1:26 AM
جاءت فكرة مهرجان ليالي رمضان الذي انطلقت نسخته الأولى الخميس الماضي وتستمر فعالياته حتى نهاية شهر رمضان المبارك لدعم الأسر المنتجة، إذ وفر المهرجان 200 ركن لهن بأسعار رمزية، وسمح لهن بالبيع فترتين الأولى عصرا والأخرى من بعد صلاة التراويح حتى الثانية فجرا، والواقع بمقر الفعاليات الرئيسي على طريق الأمير فيصل بن مشعل (الدائري الداخلي)، وسجلت انطباع بعض الأسر المنتجة.

إقبال كبير
قالت السيدة روان علي: شاركت بعدة مهرجانات ولم أحظ بمثل هذا الإقبال كوني أبيع منتج سويت، ونحن بموسم رمضان، فالإقبال أكثر على المأكولات الرمضانية، كما أود أن أشكر المنظمين والقائمين على مهرجان ليالي رمضان على تعاونهم معنا وتلبية احتياجاتنا. وأكدت أم مشاري بأنه تم بيع جميع المأكولات، وهذا مؤشر رائع لباقي الأيام. وعبرت مضاوي سليمان أن المبيعات فوق الممتاز والأصناف نفدت منذ وقت مبكّر. وقالت أم عبدالله خلال اليوم الأول والثاني حققت -بفضل الله وحمده- مبيعات ممتازة، والقادم أجمل، مضيفة أحرص على المشاركة في مثل هذه المهرجانات التي تمتاز بكثرة الزوار وينشط فيها البيع.
وعبرت أم حمد بأن قياس مؤشر نجاح المهرجان من خلال متابعة المبيعات، وتؤكد أن نسبة مبيعاتها تصل إلى مبلغ كبير في المهرجان مقارنة بالأيام العادية نظير الحضور الجيد.

مشاركة فاعلة
المهرجان أتاح الفرصة أيضا للجمعيات الخيرية والإنسانية في ظل المشاركة الفاعلة للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بعنيزة ومكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات وغيرها، حيث حظيت كل جمعية بجناح خاص للتعريف بالخدمات التي تقدم للمجتمع، كما قدم مكتب الدعوة سفرة رمضانية مستمرة طيلة أيام الشهر استفاد منها عدد كبير من الجاليات في محافظة عنيزة
من جانب آخر، تنطلق يوم الإثنين الخامس من رمضان الفعاليات الشبابية في مركز الفيصل للبولينج بعد أن خصصت الأيام الأولى لقيد أسماء الراغبين في المشاركة في المسابقات الرياضية والترفيهية كالبولينج وتنس الطاولة والألعاب الإلكترونية وغيره.


avatar
Admin
Admin

المساهمات : 697
تاريخ التسجيل : 10/03/2013

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://osra-m.alafdal.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى