«الأهلي» يُسوِّق مشاريع «أهالينا» للأسر المنتجة في مهرجان «المأكولات»
صفحة 1 من اصل 1
«الأهلي» يُسوِّق مشاريع «أهالينا» للأسر المنتجة في مهرجان «المأكولات»
في إطار التزامه وسعيه لتمكين المرأة السعودية المُنتجة للمساهمة في تحقيق اقتصاد مزدهر تماشياً مع رؤية السعودية 2030، دعم البنك الأهلي ضمن برامج «أهالينا» للأسر المنتجة» مهرجان جدة للمأكولات» كراعٍ ماسيٍّ، وشارك «الأهلي» بجناح كبير ضم فيه عديداً من مشاريع الأسر المنتجة التي استفادت من برامج البنك للمسؤولية المُجتمعية «أهالينا». ويعكس دعم البنك الأهلي لمثل تلك الفعاليات اهتمامه بتمكين الأسر السعودية المُنتجة، كما يأتي مُترجماً لرؤية واستراتيجية السعودية 2030 الهادفة إلى ضم الأسر المنتجة ضمن خُطط الدولة التنموية، ودعم النهوض بأفراد تلك الأسر ووضع برامج تأهيل وتمويل وتسويق واضحة لها.
وتأتي مشاركة البنك في مثل تلك المعارض ضمن جهوده ومساهماته في تسويق وبيع الأعمال التي تنتجها المرأة السعودية، وتنمية الاستثمار في صناعة المأكولات، حيث تُعد تلك الفعالية منفذ بيع مناسباً لمنتجات الأسر المنتجة، وذلك ضمن تميّز البنك في تمكين ثلاث فئات مُهمة في المجتمع وهي المرأة، والشباب، والطفل، بالإضافة لبرنامج الأهلي للعمل التطوعي من خلال برامج مُحدّدة الأهداف تجعل منهم طاقات إيجابية وتنموية فاعلة في اقتصادنا الوطني. وحول جهود البنك في تمكين المرأة، ساهم البنك من خلال برنامج «أهالينا» للأسر المنتجة بتقديم حزمة من خدمات التدريب والتمويل والتسويق لتطوير المنتجات الحرفية بالتعاون مع البرنامج الوطني للحِرَف والصناعات اليدوية «بارع» بهدف تحقيق أعلى درجات التنافسية في الجودة والتصاميم، بجانب توفير الدعم المالي لهذه الفئة من خلال مراكز «أهالينا» للمسؤولية المجتمعية وفتح مجالات ومنافذ أوسع لتسويق منتجاتهم عبر مجموعة من الشراكات الاستراتيجية مع عدة جهات لفتح منافذ جديدة لعرض وبيع منتجات الأسر بالمطارات والمعارض والمهرجانات والأسواق الشعبية والبازارات. الجدير بالذكر أن البنك الأهلي نجح خلال العام الماضي في تدريب وتأهيل قرابة 800 سيدة في مُختلف مُدن وقُرى المملكة جميعُهُن من الأسر المُنتجة، مُقدِّماً الحلول التمويلية لعدد 2.171 مستفيدة لتمكينهن من إقامة مشاريعهن الصغيرة، كما تأتي تلك النتائج انطلاقاً من التزام البنك بتمكين مختلف شرائح المجتمع حول المملكة في ظل التحول الجذري الذي أحدثته استراتيجية «أهالينا» على جودة ونوعية أداء برامج البنك للمسؤولية المجتمعية.
وتأتي مشاركة البنك في مثل تلك المعارض ضمن جهوده ومساهماته في تسويق وبيع الأعمال التي تنتجها المرأة السعودية، وتنمية الاستثمار في صناعة المأكولات، حيث تُعد تلك الفعالية منفذ بيع مناسباً لمنتجات الأسر المنتجة، وذلك ضمن تميّز البنك في تمكين ثلاث فئات مُهمة في المجتمع وهي المرأة، والشباب، والطفل، بالإضافة لبرنامج الأهلي للعمل التطوعي من خلال برامج مُحدّدة الأهداف تجعل منهم طاقات إيجابية وتنموية فاعلة في اقتصادنا الوطني. وحول جهود البنك في تمكين المرأة، ساهم البنك من خلال برنامج «أهالينا» للأسر المنتجة بتقديم حزمة من خدمات التدريب والتمويل والتسويق لتطوير المنتجات الحرفية بالتعاون مع البرنامج الوطني للحِرَف والصناعات اليدوية «بارع» بهدف تحقيق أعلى درجات التنافسية في الجودة والتصاميم، بجانب توفير الدعم المالي لهذه الفئة من خلال مراكز «أهالينا» للمسؤولية المجتمعية وفتح مجالات ومنافذ أوسع لتسويق منتجاتهم عبر مجموعة من الشراكات الاستراتيجية مع عدة جهات لفتح منافذ جديدة لعرض وبيع منتجات الأسر بالمطارات والمعارض والمهرجانات والأسواق الشعبية والبازارات. الجدير بالذكر أن البنك الأهلي نجح خلال العام الماضي في تدريب وتأهيل قرابة 800 سيدة في مُختلف مُدن وقُرى المملكة جميعُهُن من الأسر المُنتجة، مُقدِّماً الحلول التمويلية لعدد 2.171 مستفيدة لتمكينهن من إقامة مشاريعهن الصغيرة، كما تأتي تلك النتائج انطلاقاً من التزام البنك بتمكين مختلف شرائح المجتمع حول المملكة في ظل التحول الجذري الذي أحدثته استراتيجية «أهالينا» على جودة ونوعية أداء برامج البنك للمسؤولية المجتمعية.
مواضيع مماثلة
» "البنك الأهلي" يُسوق منتجات "أهالينا" للأسر المنتجة في مهرجان "وندرلاند"
» مهرجان للأسر المنتجة بوادي الدواسر
» محافظ صبيا: مشاريع للأسر المنتجة قريباً
» «السعودي الهولندي» يدعم مشاريع الأسر المنتجة ويكرّم المبدعات السعوديات في مهرجان ليالي هلال الخير
» مهرجان للأسر المنتجة بالقصب
» مهرجان للأسر المنتجة بوادي الدواسر
» محافظ صبيا: مشاريع للأسر المنتجة قريباً
» «السعودي الهولندي» يدعم مشاريع الأسر المنتجة ويكرّم المبدعات السعوديات في مهرجان ليالي هلال الخير
» مهرجان للأسر المنتجة بالقصب
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى